أخر الاخبار

بعدما تعرض لوعكة صحية حرجة.. فوزي لقجع يدخل على الخط ويتكفل بنجم الرجاء الرياضي

 


العربي24

يمر الدولي المغربي السابق رضى الرياحي، النجم السابق لنادي الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي من فترات عصيبة وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية حرجة جعلت مجموعة من الشخصيات الرياضية تتوافد خلال الساعات القليلة الماضية على منزله بمدينة الجديدة من أجل مساندته والإطمئنان وضعه الصحي.


ودخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الخط وربط يوم أمس الجمعة اتصالا هاتفيا بنجم كرة القدم المغربية سابقا رضى الرياحي ودعمه معنويا من أجل تجاوز أزمته الصحية، كما أكد له أن جامعة الكرة على أتم الاستعداد للوقوف إلى جانبه وتقديم يد العون حتى يستعيد عافيته.


وفي المقابل، كان عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية قد قام هو الأخر بزيارة شخصية للاعب رضى الرياحي بمقر إقامته بمدينة الجديدة سيما أن بلقشور تجمعه علاقة طيبة باللاعب “الرجاوي” المذكور سلفا إلى جانب أنهما ينتميان إلى نفس المنطقة وهي منطقة “دكالة”.



جدير بالذكر، أن اللاعب رضى الرياحي، كان من بين أبرز اللاعبين المغاربة الذين تألقوا بشكل كبير رفقة المنتخب الوطني المغربي خصوصا خلال فترة المدرب الفرنسي السابق هنري ميشيل الذي وافته المنية، كما كان من بين أبرز اللاعبين المغاربة بالدوري المحلي إذ سبق له وأن توج بلقب أفضل لاعب بالمغرب خلال الموسم الكروي 1998/1997.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -