أخر الاخبار

عكس كل التوقعات .. لاعبان من الرجاء يقتربان من التوقيع للمغرب التطواني

 


العربي24

باتت اللجنة المؤقتة التي عُهِد إليها بتسيير شؤون فريق المغرب التطواني قريبة من التعاقد مع لاعبين من الرجاء الرياضي، لرغبتها في تعزيز صفوفها بلاعبين جدد بناء على طلب مدرب الفريق الأول محمد الاسماعيلي العلوي .

و علم العربي24 سبور من مصادر مطلعة أن رياض إبدبوكيكين، المنفصل حديثا عن إدارة نادي الرجاء الرياضي ، بات قريبا من الانتقال لفريق المغرب التطواني خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


وأوضحت المصادر نفسها، أن رياض إدبوكيكين، بات قريبا من الانضمام لفريق المغرب التطواني في صفقة انتقال حر، بعد أن توصل رفقة إدارة نادي الرجاء، لاتفاق ودي يقضي بفسخ العقد الذي يجمع بينهما بالتراضي.


وإلى جانب إدبوميكين، يسعى المغرب التطواني شراء عقد أيوب سبود من الرجاء، غير ان إدارة الرجاء رفضت هذا المقترح ووافقت على تسريح اللاعب على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.


في السياق ذاته ، استطاعت اللجنة المؤقتة التي عُهد إليها بتسيير شؤون المغرب المغرب التطواني في ظرف وجيز إعادة الثقة إلى مكونات الفريق سواء منها التقنية أو الإدارية، بعدما نجحت في طي جميع ملفات النزاع بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي كان يبلغ مجموعها 300 مليون سنتيم .


ونجحت لجنة تصريف الأعمال لنادي المغرب التطواني، في التخلص من عدد النزاعات التي يتوفر عليها الفريق في غرفة النزاعات التابعة للعصبة الاحترافية، والتي يصل مجموعها 22 ملفا، تقارب قيمتها الاجمالية مبلغ 960 مليون سنتيم.


وكان فريق المغرب التطواني قد أوضح في بلاغ سابق: ” انكب أعضاء اللجنة على دراسة كل ملف على حدا و البحث عن إمكانية تقديم الطعون في بعض منها و تأجيل البعض الآخر ، بالإضافة الى الاجتماع مع اللجنة المكلفة بالمنع لدى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية حيث تم تخفيض مبلغ هذه الأحكام الى حدود مبلغ 700 مليون سنتيم”.


ونجح فريق المغرب التطواني في تأهيل 12 لاعبا وبات يحق لهم الدفاع عن ألوان الفريق بدءا من مباراة أولمبيك آسفي المقبلة، ويتعلق الامر بكل من باب بادجي ، ياسين بوزرعة، أيوب الودراسي، أيوب لكحل، إسماعيلا سيمبارا، محمد الزماني، أيوب المودن

وائل المرابط، عبد الصمد ماهر، ياسين المرابط ، بلال الميكري ، زيد كروش .


يذكر أن الفريق التطواني في ظل غياب لاعبيه الجدد، استهل موسمه الكروي الجديد بالهزيمة أمام المغرب الفاسي بهدفين لواحد، بعد أن استقبلت شباكه هدفا قاتلا في الوقت الضائع من الجولة الثانية للمواجهة المذكورة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -