أخر الاخبار

الركراكي وامكانية تدريب منتخب المانيا.. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24 

توصل الإطار الوطني المجرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم خلال الساعات الأخيرة من يوم أمس الإثنين بعرض رسمي من الاتحاد الألماني عن طريق شركة إسبانية القائمة عن أعماله وذلك من أجل الإشراف على تدريب “المانشافات” خلفا للمدرب السابق هانز فليك.


وحصلت قناة “تيلي سبورت” على معطيات حصرية مسربة عن طريق مصدر جيد الإطلاع، تفيد أن الركراكي عرض عليه الإشراف على تدريب المنتخب الألماني ورفض ذلك لسبب واحد وهو احترامه للعقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولا يمكن له أن يترك منصبه خلال الوقت الراهن.


وأفادت مصادرنا، أنه من بين الأمور التي جعلت الركراكي لم يدخل في أي مفاوضات مع الاتحاد الألماني ورفض العرض الذي توصل به مؤخرا هو المشروع الكبير الذي يعمل عليه رفقة جامعة الكرة والمتمثل في قيادة المنتخب الوطني المغربي للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا المزعم تنظيمه مطلع السنة المقبلة بالكوت ديفوار.


يذكر، أن الاتحاد الألماني كان قد أعلن يوم أمس الإثنين عن إقالة مدربه الأول هانز فليك، وذلك بعدما تجرع منتخب “المانشافت” هزيمة نكراء أمام المنتخب اليباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة فولفسبورغ الألمانية.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -