أخر الاخبار

رمزي يستعطف الجمهور الودادي بعد الاخفاق الرابع تواليا .. تفاصيل

 


العربي24

عبر المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي، عادل رمزي، عن رضاه التام على أداء فريقه خلال المواجهة التي خسرها بثنائية بهدفين دون رد، أمام ضيفه الفتح الرباطي، لحساب مؤجل الجولة الأولى من الدوري الاحترافي .

وقال عادل رمزي، في تصريح صحفي عقب مباراة الفتح : " كنت أتمنى الفوز لا سيما أنها المباراة الأولى في ملعبنا وأمام جماهيرنا " .


وتابع مدرب الوداد : " من وجهة نظري البداية كانت جيدة بالنسبة لي وليست النتيجة بالرغم من أنها مهمة، خاصة أنه شاهدت الأشياء التي اشتغلنا عليها حاصة التنظيم الدفاعي والهجومي والتي كنت أتمنى من اللاعبين تحقيقهما للوصول للنتائج الجيدة، بالرغم من وجود هفوات سنعمل على تصحيحها مستقبلا، ووجب أن نكون أكثر فعالية في الهجوم وأكثر تكيزا في الدفاع خلال المباريات المقبلة " .


وأضاف : "ضؤني خاطري حيث ما رحناش الفتح ولكن من الداخل ديالي مقتنع بالاداء لي قدموه اللاعبين وعندي فيهم الثقة ، وخاصني نعزز الفريق بلاعبين جداد في الدفاع والهجوم " .


يذكر أن الوداد سيواجه في الجولة الثانية من منافسات الدوري الاحترافي شباب المحمدية، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا بملعب البشير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -