أخر الاخبار

مدرب الوداد يفاجئ ال0مبع بتصريح مثير قبل موقعة حافيا الغيني ..


العربي24

أكد عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي، صعوبة المواجهة التي ستجمعه بمضيفه حافيا كوناكري الغيني، عصر اليوم الأحد، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وقال عادل رمزي خلال الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة المذكورة : "لسنا المرشحين للفوز في المبارتين، والحظوظ متساوية بين الطرفين للتأهل للدور الموالي، صحيح أن لغة الأرقام والاحصائيات مهمة و جيدة، وتميل للوداد في مواجهته لحافيا كوناكري لكنها ليست دوما صادقة ومنصفة " .


وتابع مدرب الوداد : "ليس من يلعب مباريات نصف النهائي والنهائي فهو مرشح للفوز دائما، مبارتنا في كوناكري جد صعبة" .


وأضاف رمزي قائلا : "أدرك قوة الخصم الذي سنواجهه، والمباراة مهمة الفريقين معا، المواجهة ستلعب على شوطين، ذهابا وإيابا، أعلم صعوبة المهمة وأتحمل مسؤولية التأهل لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا" .


وختم مدرب الوداد تصريحه بالقول : " ما رأيناه خلال الأيام القليلة الماضية يتعدى حدود كرة القدم، ما تعرض له المغرب الاسبوع الماضي هز الحس الانساني الدولي، ونأمل تحقيق نتيجة الفوز وإعادة البسمة و الفرحة لكل الشعب المغربي" .


يذكر أن مباراة الوداد الرياضي وحافيا كوناكري الغيني، ستُجرى عصر اليوم الأحد 17 شتنبر 2023، على أرضية ملعب لانسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري، انطلاقا من الساعة الخامسة بتوقيت المغرب .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -