أخر الاخبار

بودريقة يقدم الوافد الجديد على الرجاء

 


العربي24

أنهى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 12 غشت 2023، كل الترتيبات التي تخص تقديم وافده الجديد أيمن حسين الذي انضم إلى صفوف الفريق الأخضر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيعمد المكتب المديري للرجاء لتقديم لاعبه أيمن حسين لوسائل الاعلام، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا، بمقر أكاديمية النادي في منطقة بوسكورة .


وكان فريق الرجاء الرياضي قد نجح في إقناع المهاجم العراقي (27 سنة) اللاعب السابق لنادي الجزيرة الإمارات، للتوقيع بشكل رسمي في صفوف الفريق الأخضر عقدا يمتد لمدة موسمين .


وسبق للدولي العراقي أن لعب مع الصفاقسي التونسي (2018-2019)، وأم صلال (2021-2022) والمرخية القطريين، بالإضافة لفريق الجزيرة الإماراتي لمدة نصف الموسم، كما دافع عن ألوان أندية دهوك والشرطة والنفط والقوة الجوية في العراق.


وكان اللاعب قد نجح في قيادة منتخب العراق للفوز بكأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، حيث توج هدافًا للبطولة برصيد 3 أهداف.


يذكر أن فريق الرجاء الرياضي بات تفصه خطوة واحدة لحسم صفقته الأخيرة، إذ يسعى لتعزيز خط وسط ميدانه الهجومي (صانع ألعاب) قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، وسنعود لتفاصيل الخبر في وقت لاحق .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -