أخر الاخبار

رسميا..التكناوتي يوقع لفريق جديد بعد مغادرته للوداد

 


العربي24

تعاقد أحمد رضا التكناوتي، الحارس السابق لمرمى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بشكل رسمي مع المغرب الفاسي ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وكشف مصدر العربي24 سبور أن أحمد رضا التكناوتي وافق على العرض الذي توصل به من إدارة فريقه السابق المغرب الفاسي، مؤكدا أن الحارس السابق للوداد، وقع عقدا مدته موسمين .


وكان أحمد رضا التكناوتي، قد نفى في وقت سابق، صحة الأخبار التي تم تداولها في وقت سابق عبر الصفحات " الفيسبوكية"" المساندة للفريق الأحمر، حول رفضه مقترح ادارة الوداد، القاضي بتجديد عقده الذي كان انتهى متم الموسم الكروي الماضي .


واستغرب رضا التكناوتي للأخبار التي تحدثت عن رفضه تجديد عقده مع الوداد الرياضي، مشددا أن لا أساس لها من الصحة، وأنه لم يتوصل بأي عرض من إدارة الفريق الأحمر .


وتابع التكناوتي في خرجته الاعلامية يوم الأحد 20 غشت 2023 : " الباب مفتوح للوداد وإلى جاني عرض من الرئيس بطبيعة الحال لن أرفضه، وتتبقى الوداد بحال الدار ديالنا وديال جميع اللاعبين لي دوزو سنوات في مركب بنجلون" .


وواصل حارس الوداد قائلا : " لا يمكن للاعب محترف أن يذهب لادارة فريقه ويُطالب بتجديد عقده، وعمرني طلبت 400 مليون باش نجدد العقد ديالي، لعبنا في الوداد بلا عادشي وتتبقى الوداد فرقتي وما يمكنش نفرض عليهم شحال يعطوني "


وتابع حارس الوداد: " مني تعرضت الاصابة وجدت العناية والمتابعة فقط من فوزي لقجع رئيس الجامعة، الذي تكلف بكل مصاريف العملية الجراحية ، وتابع معي إجراءات التطبيب رفقة الناخب الوطني وليد الركراكي، ومساعده رشيد بنمحمود" .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -