أخر الاخبار

بوووم لن تصدق .. مهاجم سوبر يقترب من الرجاء الرياضي .. بودريقة يصدم الجمبع ..

 


العربي24

قدم الرجاء عرضا رسميا لفريق الفتح الرباطي للتعاقد مع مهاجمه المهدي موهوب، بعد أن كان مسؤولي الفريق الأخضر قد اكتفوا بالاتصال هاتفيا بنظرائهم في الفتح لتأكيد رغبتهم في التعاقد مع اللاعب المذكور.


وتوصلت إدارة الفتح الرياضي بعرض كتابي من فريق الرجاء الرياضي، قررت دراسته إلى جانب العروض الأخرى المقدمة للاعب، وفق ما أكدته مصادر خاصة العربي24.


وعرض الرجاء مبلغ 280 مليون سنتيم للتعاقد مع المهدي موهوب، بعد أن أصبح خارج حسابات جمال سلامي، الذي قرر إعارته في الموسم الماضي لفريق شباب السوالم الرياضي.


ويتوفر اللاعب على عروض أخرى من أندية اجنبية ترغب في التعاقد معه، علما أن موهوب يصر على الانتقال لفريق الرجاء، الأمر الذي أخر الحسم في مستقبله في “الميركاتو” الحالي، خاصة أن الفتح يتوفر على عروض احترافية بقيمة مالية أفضل.


وينتظر أن يحسم الفتح في الأسبوع الجاري أو المقبل في وجهته مهاجمه، إذ يرغب الفريق في الاستفادة من انتقاله، على اعتبار أن هذا هو آخر موسم له في عقده مع الفريق.


ويرجح أن يصرف الرجاء النظر عن موهوب في حال حسم صفقة مهاجم آخر، وينتظر “الميركاتو” الشتوي المقبل لتوقيع عقد جديد معه، إذ سيكون من حق اللاعب التعاقد مع أي فريق جديد 6 أشهر قبل نهاية عقده الحالي، حسب ما يمنحه له قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -