أخر الاخبار

الصاع صاعين : أيت منا يصدم بودريقة ويخطف لاعبا واعدا من الرجاء

 


العربي24

تمكن هشام أيت منا، رئيس الشركة الرياضية المحتضنة لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، من التوقيع للاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي سفيان الأزهري، هذا الأخير الذي وقع عقدا رسيما مع إدارة الفريق الممثل لمدينة “الزهور” أيام قليلة قبل إسدال الستار عن سوق الانتقالات الصيفية.


وحصلت قناة “تيلي سبورت” على معلومات حصرية من مصادرها الخاصة تفيد أن المكتب المسير لنادي شباب المحمدي نجح في إقناع اللاعب الشاب سفيان الأزهري بالتوقيع في صفوف الفريق “الفضالي” في الوقت الذي كان يرغب أحد الوكلاء في إقناع اللاعب المذكور سلفا من أجل حمل القميص الأول لـ “النسور الخضر”، مشيرة أن الأزهري من المرتقب أن يدافع على ألون فريقه الجديد لمدة موسمين كرويين أي إلى غاية متم الموسم الكروي 2025/2024.


وفي المقابل، نجح نادي شباب المحمدية في التعاقد إلى حدود الساعة مع العديد من اللاعبين المجربين وفي مقدمتهم ثلاثي الرجاء السابق سعد اللمطي، عمر بنجدية وسفيان الأزهري، إلى جانب كل من أمين اليتغزوي، أيوب الكنبوشي، حمزة ويدان وجاد أصواب.


يذكر، أن نادي شباب المحمدية من المرتقب أن يحل ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه الجيش الملكي يوم الأربعاء المقبل برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة الاحترافية، وهو اللقاء الذي ستدور أطواره بالعاصمة الرباط انطلاقا من الساعة السابعة و15 دقيقة حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة (غرينتش+1).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -