أخر الاخبار

لن تصدق.. هذه هي القيمة المالية الباهضة التي توصل بها الرجاء مقابل فسخ عقدهم مع الدولي المصري عمرو وردة.. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

أكدت مصادر من داخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم لـ”العربي24” أن إدارة “النسور” ستتوصل بـ100 مليون سنتيم بعد فسخ عقد اللاعب المصري عمرو وردة.


في حين أشارت مصادر مقربة من الدولي المصري، إلى أن هذا الأخير سيعطي للرجاء مبلغا أقل بكثير من 100 مليون سنتيم نظير فسخ عقده مع “النادي الأخضر”.


وشددت المصادر نفسها على أن اللاعب توصل بمبلغ صغير بعد توقيعه في كشوفات الرجاء الرياضي.


وكان عمرو وردة قد فسخ عقده مع الرجاء الرياضي، بالتراضي، بعدما أصر على مغادرة النادي لعجزه عن التأقلم مع الأجواء العامة في تجربته الجديدة.


وسبق لوردة أن اجتمع بمسؤولي الرجاء الرياضي، لمناقشة وضعيته، حيث تم الاتفاق على استمراره مع النادي، قبل أن يعدل عن قراره ويعود للمطالبة بالرحيل عن النادي.


جدير بالذكر أنه لم تمر أيام قليلة عن تقديم الرجاء الرياضي للاعبه الجديد، عمرو وردة، الذي يمتلك سجلا غنيا بالمواقف غير المسؤولة، حتى أطل الإعلام المصري بأخبار متطابقة، مفادها اختفاء اللاعب عن الأنظار وتغيبه غير المبرر عن تداريب الفريق “الأخضر”، فما كان رد وردة عن هذه الأخبار سوى نشر “ستوري” له بقميص الفريق في إشارة لعدم وجود أي مشاكل انضباطية مع النادي.


عمرو وردة الذي سارع إلى حذف وصف “لاعب للرجاء الرياضي” من سيرته الذاتية في “انستغرام”، أطل أمس على متابعيه بصورة له وهو راقد بإحدى المصحات، دون تقديم أي تفاصيل عن وضعه الصحي.


وتبين بعدها أن عمرو وردة يعاني من اكتئاب ناتج عن عجزه عن التأقلم مع الجو العام داخل المغرب، حسب ما أخبر به مقربيه، وتتواصل الأحداث وينتهي مسلسل وردة مع الرجاء قبل البداية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -