أخر الاخبار

"سألني عن ملابسي الداخلية".. أزمة جديدة لرئيس الاتحاد الإسباني بعد واقعة القبلة

 


العربي24

يواجه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، دعوات لإقالته، حيث كشفت سيدة عن تصريحات غير لائقة سابقة، صدرت من الرجل الذي يواجه أصلا انتقادات بسبب تصرفات غريبة أمام الكاميرات. 


وقالت تمارا راموس، التي كانت تعمل إلى جانب روبياليس في رابطة اتحاد الكرة الإسباني، لقناة تيليسينكو التلفزيونية الإسبانية، إنها تعرضت للعديد من التصريحات المعادية للنساء والتحيز الجنسي عندما عملت معه، وفقا لما نقل موقع "فوكس سبورتس" الأسترالي.


وكان روبياليس أثار ضجة مؤخرا، في كأس العالم للسيدات بعد تقبيل النجمة جنيفر هيرموسو على شفتيها في حفل تسليم الميداليات، رغم أنه اعتذر بعد ذلك.


وبعد المباراة، اعترفت هيرموسو بأن تلك الحركة لم ترق لها.


وقالت راموس في تصريح قد يزيد من تعقيد وضعية روبياليس "لقد عانيت من الإهانات والكلمات التي لا أستطيع ترديدها.. كانت فظائع لفترة طويلة".


وأضافت: "لست مندهشة على الإطلاق مما يحدث، فأنا أعرفه منذ سنوات طويلة وعانيت منه".


ثم مضت تقول في تصريحات نقلها موقع "فوكس سبورتس" إن تلك الكلمات "لا يستحقها أحد، خاصة الشخص المحترف".


راموس زعمت أيضا أنه سألها ذات مرة عن لون الملابس الداخلية التي كانت ترتديها في ذلك اليوم.


وردا على هذه المزاعم، قال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان إنه "يأسف ويدين الاتهامات الخطيرة والكاذبة للغاية التي وجهتها تمارا راموس، الزميلة السابقة للويس روبياليس".


وأضاف البيان: "تم اتخاذ إجراءات قانونية فورية على أساس أنه لا يمكن التسامح مع تصريحات بهذا الحجم وهذا التشهير، لأن الشيء الوحيد الذي يريدونه هو الإضرار بصورة روبياليس من خلال وسائل الإعلام".


وجاء في البيان "من المهم الإشارة إلى أن السيدة راموس حافظت على اتصال شخصي مع الرئيس لويس روبياليس طوال هذا الوقت، وأرسلت له صورا عائلية، وهنأته بعيد ميلاده، وطلبت مؤخرا وظيفة في الاتحاد".


ثم تابع "ندين بشدة هذه التصريحات التي نعتبرها غير مقبولة، ونعلن في الوقت نفسه عن اتخاذنا الإجراءات المناسبة ضدها".


ويتعرض الرجل لضغوط متزايدة لدفعه للاستقالة، حيث انتقد رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز الاعتذار "غير الكافي" الذي قدمه روبياليس بشأن القبلة.


وقال سانشيز في مؤتمر صحفي عندما سئل عن القبلة التي أثارت المتابعين "ما رأيناه كان لقطة غير مقبولة، أعتقد أن الاعتذارات التي قدمها روبياليس غير كافية". 


ومع تزايد الجدل حول القبلة، اعتذر روبياليس في مقطع فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي وقال: "لقد تم ذلك دون أي نية سيئة في لحظة من الحماسة القصوى" بينما لم يستجب لطلب التعليق الذي أرسله الموقع له.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -