أخر الاخبار

بوووم هااام جداا.. لاعب رجاوي يحدث ازمة كبيرة بأولمبيك اسفي..

 


العربي24

تفجّر خلاف بين أعضاء في المكتب المديري لا=أولمبيك أسفي لكرة القدم ، بسبب صفقة انتقال حمزة مجاهد، المنفصل حديثا عن الرجاء الرياضي إلى صفوف نالفريق المسفيوي، خلال الميركاتة الصيفي الجاري .

وكشف مصدر خاص العربي24 سبور أن بعض الأعضاء في المكتب المسير لأولمبيك أسفي، رحبوا بفكرة التعاقد مع حمزة مجاهد في صفقة انتقال حر، قادما من الرجاء الرياضي، خاصة أن مدربه التونسي منير شبيل، أبدى عبّر رغبة كبيرة في ضم اللاعب المذكور .


وشدد المصدر ذاته، في الوقت الذي رأى فيه بعض المسؤوليين إمكانبية الاستفادة من خدمات اللاعب الرجاوي السابق، عبر عدد من الأعضاء عن رفضهم القاطع التعاقد مع مجاهد، بداعي افتقاده التنافسية والجاهزية المطلوبتين توفرهما في أي لاعب، مرجحا في فشل الصفقة المذكورة في المبركاتو الصيفي الجاري .


وكان أولمبيك آسفي قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع المهاجمين القيرع كمال من شباب المحمدية، وزكرياء بلمعاشي من اتحاد طنجة لموسمين، والظهير الأيسر سهيل يشو لموسمين رياضيين قادما من الفتح الرباطي، والحارس عبد الرحمان كرنان لثلاثة مواسم رياضية قادما من أولمبيك خريبكة.


كما تعاقد الأولمبيك مع المدافع الأيمن أيمن حضري لثلاثة مواسم رياضية قادما من الاتحاد الإسلامي الوجدي، ومتوسط الميدان كرمون فرجي لموسمين رياضيين قادما من شباب المسيرة.


يذكر أن أولمبيك آسفي وضع ثقته في المدرب منير شبيل الذي اختار محمد بوطهير مساعدا له وعبد اللطيف مطيع كمدرب للحراس، بالإضافة لرشيد فتاح كمعد بدني وهشام الكتامي كمحلل للأداء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -