أخر الاخبار

لن تصدق .. بعد عمرو وردة.. بودريقة يقترب من فسخ عقد لاعب جديد تعاقد معه الرجاء قبل أيام قليلة من الآن

 


العربي24

يتجه المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه محمد بودربقة، نحو فسخ عقد اللاعب هاشم دومينغو، الذي تعاقد معه الفريق خلال الأسابيع القليلة الماضية وتحديدا شهر يوليوز المنصرم، وذلك بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة القوية التي يعاني منها منذ وقت سابق.


وحصلت قناة “تيلي سبورت” على معطيات حصرية من مصادر موثوق بها، تؤكد أنه من المرتقب أن تجتمع إدارة “الرجاء العالمي” خلال الساعات القليلة المقبلة مع اللاعب هاشم دومينغو ووكيل أعماله من أجل إيجاد حل وسطي يرضي الطرفين معا وفسخ العقد الذي يربطهما سيما أن اللاعب الجنوب إفريقي لن يكون جاهزا خلال شطر الذهاب بأكمله تقريبا وهو الأمر الذي يجعله خارج حسابات المدب الألماني جوزيف زينباور.


وفي سياق متصل، كان ناي الرجاء الرياضي قد أعلن يوم الـ 12 من شهر يوليوز المنصرم عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب هاشم دومينغو لمدة موسمين كرووين قادما إليه من فريقه السابق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في صفقة انتقال حر.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أنهى تعاقده يوم الأربعاء الماضي مع الوافد الجديد على “القلعة الخضراء” المهاجم المصيري عمرو وردة، بطلب من هذا الأخير الذي طلب من مكتب بودريقة بفسخ عقده مع الفريق لأسباب شخصية وأخرى نفسية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -