أخر الاخبار

في خطوة غير متوقعة.. الرجاء يفرط في خدمات نجم الفريق.. والجيش الملكي يوقع له بدون تردد

 


العربي24

حسم نادي الجيش الملكي لكرة القدم تعاقده بشكل رسمي مع النجم الشاب السابق لنادي الرجاء الرياضي زكرياء الهبطي، هذا الأخير الذي وقع عقدا احترافيا خلال الساعات القليلة الماضية مع بطل الدوري المغربي أيام قليلة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


ووفق ما أكده مصدر مسؤول لقناة “تيلي سبورت” فإن اللاعب زكرياء الهبطي وقع في صفوف الجيش الملكي لمدة موسمين كرويين مقابل حصوله على مبلغا ماليا قيمته 250 مليون سنتيم مقسمة على سنتين بمعدل َ100 مليون خلال الموسم الأول و150 مليون في الموسم الثاني، مشيرة أنه من المرتقب أن يلتحق اللاعب “الرجاوي” بتداريب الفريق “العسكري” خلال الساعات القليلة المقبلة.



وفي سياق متصل، كان اللاعب الشاب زكرياء الهبطي قد مر من مرحلة صعيبة خلال الموسم الكروي المنصرم وهو الأمر الذي غيبه عن المشاركة خلال المباريات الأخيرة التي خاضها فريقه السابق الرجاء الرياضي الشيء الذي جعله يقرر الإبتعاد عن “القلعة الخضراء” والبحث عن تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي.


يذكر، أن نادي الجيش الملكي يستعد حاليا للمباراة المهمة التي تنتظره يوم الأحد المقبل أمام خضمه العنيد شباب المحمدية برسم افتتاح منافسات البطولة الاحترافية في رحلة البحث للحفاظ على اللقب الذي توج به “الزعيم” خلال الموسم الكروي المنصرم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -