أخر الاخبار

بووووم لن تصدق .. الركراكي يعيد مهاجم بارز الى المنتخب المغربي.. تفاصسل غير متوقعة ...

 


العربي24

تواصل وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية مع الدولي المغربي أيوب الكعبي، الملتحق حديثا بنادي أولمبياكوس اليوناني، وطلب منه مواصلة العمل والحفاظ على المستوى الكبير الذي ظهر به رفقة فريقه الجديد منذ انطلاق منافسات الدوري اليوناني الممتاز.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصدر جامعي رفيع المستوى، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، طلب من المهاجم المغربي أيوب الكعبي، بمواصلة التألق من أجل ضمان المناداة عليه للمشاركة خلال اللقاء المرتقب الذي سيخوضه المنتخب الوطني المغربي يوم التاسع من شهر شتنبر المقبل أمام منتخب ليبيريا برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.


وحسب المصدر ذاته، فإن المسؤول الأول داخل المنتخب الوطني المغربي يفاضل بين أيوب الكعبي وعبد الرزاق حمد الله إذ من المنتظر أن يحسم وليد الركراكي في هوية اللاعب الذي سيرافق “أسود الأطلس” إلى جانب وليد شديرة، هذا الأخير الذي من المقرر أن يكون كذلك ضمن اللائحة النهائية التي سيتم المناداة عليه للمشاركة خلال قمة ليبيريا المنتظرة.



يشار إلى أن اللاعب أيوب الكعبي، كان قد انتقل إلى نادي أولمبياكوس اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما انتهى عقده مع فريقه السابق السد القطري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -