أخر الاخبار

هاااام .. 6 أحكام نهائية ضد الرجاء بعد رفع عقوبة المنع


 

العربي24

سيجد المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي نفسه ملزما بتوفير سيولة مالية جديدة، بعد رفع عقوبة المنع من التعاقدات، لأداء أحكام نهائية جديدة صدرت ضد الفريق الأخضر في الآونة الأخيرة.



ويتوفر الرجاء حسب مصادر مسؤولة بالفريق، على 6 أحكام جديدة نهائية تتعلق بكل من وائل نوح السعداوي، ويوسف البكاري، والمعد البدني السابق صبري، وعمر العرجون، وعبد الجليل جبيرة، وإلياس الحداد.


وتفوق القيمة الإجمالية للأحكام الستة حوالي 650 مليون سنتيم، علما أن أحكاما أخرى ستصدر ضد الفريق الأخضر، وسط الموسم الرياضي الحالي، تخص لاعبين أمثال، محسن متولي، وحميد أحداد، وعبد الإله الحافيظي، ومروان الهدهودي، ومحمود بنحليب، ولاعبين آخرين


وتوصل الرجاء في الأيام الماضية، أيضا، برسالتين انذاريتين من كل من لاعبيه جمال حركاس، والحارس مروان فخر، يطالبان بمستحقاتهما المالية العالقة بذمة النادي.



ونجح مسؤولو الرجاء الرياضي في أداء الأحكام النهائية التي كانت مفروضة على الفريق، وتعرض بسببها لعقوبة المنع من التعاقدات الدولية، وينتظر قرار الفيفا برفع العقوبة، لتأهيل لاعبيه الجدد، دومينغو، وبلعمري، والنفاتي، وخفيفي.



يشار إلى أن الرجاء قد يستأنف قرارات جبيرة، والعرجون، والحداد بغرفة التحكيم الوطنية، لربح بعض الوقت وتفادي صدور عقوبة جديدة للمنع من التعاقدات، في حال انقضاء مدة 45 يوما دون أداء الأحكام المذكورة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -