أخر الاخبار

معطى هام جدا.. شرط جزائي بـ 500 مليون ينهي خلاف الرجاء وبوزوق



العربي24

وافق فريق الرجاء الرياضي على تضمين العقد الجديد للجزائري بوزوق، بندا يخص الشرط الجزائي، في حال توصل اللاعب بعرض احترافي من فريق آخر.



واتفق الرجاء مع بوزوق على الرفع من راتبه الشهري، لضمان بقائه رفقة المجموعة الرجاوية، بعد أن كان الأخير قريبا من فسخ عقده من جانب واحد بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق.


واتفق الرجاء مع بوزوق على وضع بند يخص الشرط الجزائي بقيمة 500 مليون سنتيم، في حال قرر الرحيل عن القلعة الخضراء، نهاية الموسم الرياضي المقبل.


ووافق الرجاء على قيمة الشرط الجزائي، رغم أن قيمة اللاعب في سوق الانتقالات تبقى أعلى من المبلغ المتفق عليه، إذ رفض اللاعب توقيع أي اتفاق جديد قبل الموافقة على شروطه لضمان الاستمرار بالقلعة الخضراء.



وكان اللاعب الجزائري قد لجأ إلى وجه رسالة انذارية للرجاء للحصول على مستحقاته في غضون 15 يوما، وانقضت المدة دون الاستجابة لمطالبه، الأمر الذي يسمح له بفسخ عقده من جانب واحد والمطالبة بالحصول على جميع مستحقاته المنصوص عليها في عقده مع الفريق الأخضر.



وسارع مسؤولو الرجاء إلى إبرام اتفاق جديد مع اللاعب لضمان بقائه تفاديا لأي نزاع جديد، ولحاجة الفريق لخدماته في الموسم الحالي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -