أخر الاخبار

لاعب رجاوي يفسخ عقده مع الرجاء وينتزع حكما لفائدته قيمته 160 مليون

 


العربي24

علم موقع العربي24 من مصادر مطلعة، أن لاعب جديد بفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، غادر النادي الأخضر في مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن أمير الحداوي، الحارس الثاالث لمرمى نادي الرجاء الرياضي، اضظطر لفسخ عقده من جانب واحد خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي الجاري .


وأضافت المصادر ذاتها، أن الحارس الرجاوي لجأ إلى لجنة النزاعات بعد مراسلة الفريق للحصول على مستحقاته المالية، بعد أن أخلف مسؤولو فريقه الوفاء بتعهداتهم المالية اتجاهه، بعد أن تنازل عن 100 مليون سنتيم من مجموع مستحقاته العالقة بذمة فريقه، مقابل تسلم 60 مليون سنتيم .


وشدد المصدر ذاته، أن لجنة النزاعات المذكورة، قضت بفسخ عقد أمير الحداوي، الذي كان يرتبط بعقد حتى نهاية الموسم المقبل، وألزمت إدارة الرجاء بأداء 160 مليون سنتيم لفائدة الحارس الرجاوي .


تجدر الإشارة إلى أن الرجاء الرياضي، يعاني من أزمة مالية تصعب من مأمورية تأدية مستحقات مجموعة من لاعبيه، علما أن جمال حركاس، ومحمد بولكسوت، ويسري بوزوق، اختاروا أيضا طرق باب لحنة النزاعات من أجل فسخ عقودهم من جانب واحد، بداعي عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية منذ الموسم الماضي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -