أخر الاخبار

قيمة ااصفقة و تفاصيل عقد خافي مع الرجاء الرياضي .. مبلغ كبير سيتقاضاه المدافع الجديد للنسور..

 


العربي24

حسم المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم برئاسة محمد بودريقة رسميا صباح يومه الإثنين تعاقده مع اللاعب عبد الله خفيفي بعقد احترافي يمتد لموسمين كرويين، في صفقة انتقال حر وذلك بعدما كان اللاعب المذكور سلفا قد فسخ عقده مع فريقه السابق نادي أم صلال القطري.


وسيحصل المدافع الجديد لنادي الرجاء الرياضي عبد الله خفيفي على مبلغ مالي قيمته 400 مليون سنتيم بمعدل 200 مليون للموسم الكروي الواحد إلى جانب استفادته من منح إضافية آخرى في حالة تتويجه بالألقاب المحلية أو القارية، مبرزا أن إدارة “النسور الخضر” حددت الأجرة الشهرية للوافد الجديد على النادي في 20 ألف درهم مع التفكل بواجبات الكراء للشقة التي سيقيم بها بمديتة الدار البيضاء.


وفي سياق متصل، جاء تعاقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي مع اللاعب عبد الله خفيفي من أجل تعويض الرحيل المرتقب للمدافع “الرجاوي” مروان الهدهودي الذي فضل عدم تمديد مقامه مع النادي بعدما توصل بعروض مغرية من طرف أندية خليجية كبيرة أبرزها نادي قطر القطري الذي عبر عن رغبته في التعاقد معه.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد الله خفيفي، بات ثالث لاعب من نادي مولودية وجدة يوقع في كشوفات نادي الرجاء الرياضي بعد كل من الاعبين جمال حركاس ونوح وائل السعداوي، وهو الأمر الذي يؤكد العلاقة الكبيرة التي تجمع بين الفريق الأخضر و”سندباد الشرق”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -