أخر الاخبار

عاجل .. الركراكي يصدم المحمدي بهدا تصريح بعد الخسارة أمام “بافانا بافانا”

 


العربي24

واجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أول خسارة له في تصفيات “كان 2024” بعد الهزيمة 2-1 أمام جنوب إفريقيا. الهزيمة أثرت على مركز المنتخب المغربي، حيث انخفض إلى المركز الثاني بـ6 نقاط، بينما رفعت جنوب إفريقيا رصيدها إلى 7 نقاط، لتصبح المتصدرة.


يبدو أن الركراكي كان يتوقع الهزيمة، خاصة بعد النجاحات التي حققها المنتخب المغربي في المونديال. في مؤتمر صحفي بعد المباراة، أشاد الركراكي بأداء المنتخب الجنوب إفريقي، مشيراً إلى أن خطأ الحارس منير المحمدي كان له دور حاسم في النتيجة.


يعترف الركراكي بأن المباراة كانت فرصة لتجربة بعض اللاعبين في المراكز المختلفة، وهو يبدو متفائلاً بأن الفريق سيتعلم وسيتعافى من هذه الهزيمة. الركراكي يشير أيضاً إلى أن الأجواء والمنافسة في القارة الأفريقية مختلفة تماماً، وأنه مع ذلك، يجب أن يستعيد الفريق مستواه قبل شهر سبتمبر المقبل.


الركراكي يتحدث أيضاً عن أهمية الخسارة قبل كأس إفريقيا، مما يعكس التوقعات الكبيرة للمنتخب المغربي في البطولة. يشير الركراكي إلى أنه من الجيد تعلم الدروس القاسية الآن، بدلاً من خلال البطولة نفسها.


في النهاية، يؤكد الركراكي أن الأهم الآن هو أن يتعلم اللاعبين من هذه الهزيمة ويستفيدوا منها في المستقبل. يبدو أن الركراكي ما ز


ال متفائلاً ومتحمساً للتحديات التي تنتظر المنتخب المغربي في المستقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -