أخر الاخبار

بووووم..الضربة القاضية .. الحافيظي يعلنها ويكشف عن الاجتماع الذي صدم عشاق النسور .. وهذه اخر تطورات اجتماع وكيل اللاعب مع الناصيري ...

 


العربي24

اقترب النجم المغربي عبد الإله الحافيظي، المهاجم الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أكثر من أي وقت مضى من مغادرة فريقه الأخضر وذلك بعدما أصبح غير مرغوب فيه من طرف العديد من الفعاليات والجماهير “الرجاوية” بسبب تصرفاته الأخيرة التي وصفها البعض بغير المقبولة، وهي التي التصرفات التي كانت وراء إبعاده من صفوف الفريق الأول وعرضه على مجلس التأديبي للنادي.


وتوصلت قناة “تيلي سبورت” بمعطيات خاصة من مصادر عليمة، تؤكد أن محمد فلحي وكيل أعمال اللاعب عبد الإله الحافيظي، عرض خدمات لاعبه المجرب على سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، من أجل التوقيع له في صفوف “وداد الأمة” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيما أن الفريق الأحمر يبحث على لاعبين مجربين من طينة الحافيظي.


وفي سياق متصل، كان اللاعب عبد الإله الحافيظي قد غاب عن التشكيلة الرسمية التي دخل بها الإطار الوطني هشام أبوشروان خلال المباراة التي جمعت فريقه الرجاء الرياضي يوم أمس الأربعاء بضيفة نهضة بركان على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة السابعة والعشرين لحساب منافسا البطولة الاحترافية، وهي المباراة التي حسمها زملاء الحارس “الرجاوي” أنس الزنيتي لصالحهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.



يشار إلى أن اللاعب عبد الإله الحافيظي كان قد عاد إلى فريقه الرجاء الرياضي شهر يناير المنصرم وتحديدا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري، وذلك بعدما خاض تجربة فاشلة رفقة نادي الحزم السعودي المنتمي لأندية القسم الثاني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -