أخر الاخبار

الركراكي على مرمى حجر بعد الوقوع في المحظور.. هزيمة جنوب افريقيا تربك حسابات الناخب الوطني..



العربي24

خسر المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، بهدفين لواحد أمام مضيفه منتخب جنوب إفريقيا، في تصفيات كأس إفريقيا.


وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، تمكن منتخب جنوب إفريقيا من هز الشباك في وقت مبكر وافتتاح النتيجة في حدود الدقيقة الخامسة بعد هفوة فادحة من حارس المنتخب المغربي منير المحمدي.



ووجد المنتخب المغربي صعوبات كبيرة في بقية أطوار الجولة الأولى من كل الجوانب، إذ سقط رفاق حكيم زياش في هفوات فادحة كادت في أكثر من كرة أن تكلف هدفا ثانيا.


وبقيت التحركات الهجومية للمنتخب المغربي محتشمة طيلة فترات الجولة الأولى، إذ لم تشكل الخطورة على مرمى جنوب إفريقيا، لتنهي صافرة الحكم التشادي تفاصيل الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.


وتواصل المردود الضعيف للمنتخب المغربي مع بداية الجولة الثانية، حيث نجح أصحاب الأرض في استغلال فراغ دفاعي لتعزيز النتيجة بهدف ثان بعد 5 دقائق من صافرة بداية الجولة الثانية، على غرار نفس سيناريو الهدف الأول.


وفي حدود الدقيقة 60، تمكن حكيم زياش من تسجيل هدف تقليص النتيجة للمنتخب المغربي، فيما كان المنتخب الجنوب إفريقي قريبا من إضافة الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة بسبب أخطاء فادحة في الخط الخلفي للمنتخب المغربي.


وبعد هذه الهزيمة تراجع المنتخب المغربي إلى الصف الثاني في ترتيب المجموعة 11 برصيد 6 نقاط، فيما رفع منتخب جنوب إفريقيا رصيده للنقطة السابعة في صدارة ترتيب البطولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -