أخر الاخبار

الوداد تحت رحمة الرجاء.. والناصيري يتربص بمركب بنجلون لاقناع الرجاء من أجل عيون ذرع البطولة ..

 


العربي24

يسعى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم بكل مكوناته أن يقدم غريمه التقليدي الرجاء الرياضي هدية ثمينة له وذلك عندما يواجه الفريق الأخضر يوم الـ 20 من شهر يونيو الجاري مضيفه الجيش الملكي، برسم الجولة التاسعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.


وتنتظر الفعاليات “الودادية” من نادي الرجاء الرياضي أن يحقق نتيجة الانتصار على خصمه العنيد الجيش الملكي من أجل تقليص الفارق مع الفريق “العسكري” في حالة فوز “وداد الأمة” على الشباب الرياضي للسوالم خلال نفس الجولة، ليحتكم الفريقين إلى الجولة الأخيرة من عمر البطولة الاحترافية التي ستكون حاسمة في الكشف عن هوية الفريق البطل بلقب الدوري.


وفي سياق متصل، سيكون نادي الوداد الرياضي مجبرا على تحقيق انتصارين متتالين خلال الجولتين المقبلين مع تعثر الجيش الملكي في إحدى الجولات المتبقية والتعادل في جولة آخرى إذ أراد الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية، بينما سيكون “زعيم الأندية المغربية” مطالبا بتحقيق ست نقاط فقط دون انتظار نتائج الوداد إذ أراد الفوز بلقب الدوري.



تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد فاز مساء يومه السبت على ضيفه أولمبيك أسفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما حقق الجيش الملكي بدوره انتصارا مهما خارج قواعده أمام مضيفه المغرب الفاسي بنتيجة هدف دون مقابل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -