أخر الاخبار

بعدما كان قريبا من التوقيع للوداد.. بودريقة يخطف لاعبا بارزا من الناصيري ويتعاقد معه رسميا

 


العربي24

أنهى محمد بودريقة، الرئيس الجديد القديم لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم كل التفاصيل المتعلقة بالتوقيع للاعب بارز في منافسات البطولة الاحترافية وتعاقد معه بشكل رسمي، في انتظار الإعلان هذه الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.


وحصلت قناة “تيلي سبورت” على معطيات حصرية من مصادر متطابقة، أن الرئيس “الرجاوي” محمد بودريقة توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب عبد الحق عسال، المدافع الحالي لنادي شباب المحمدية وهو الاتفاق الذي يقضي بانتقاله إلى صفوف “القلعة الخضراء” انطلاقا من الموسم الكروي المقبل بعقد يمتد لثلاث مواسم كروية.


وأضافت ذات المصادر، أن عسال من المرتقب أن يحصل على مبلغ مالي قيمته 200 مليون خلال موسمه الأول مع “الرجاء العالمي”، و250 مليون خلال الموسم الثاني على أن يحصل على 300 مليون سنتيم خلال موسمه الأخير، مشيرة أن بودريقة وعد عسال بمنحه منح استثنائية آخرى في حالة تتويجه مع الفريق الأخضر بالألقاب التي سينافس عليها مستقبلا.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد الحق عسال، كان قاب قوسين أودنى من التوقيع في صفوف نادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى أنه تراجع عن ذلك في آخر لحظة لأسباب شخصية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -