أخر الاخبار

خطوة واحدة تفصل العساكر على ذرع البطولة الوطنية بعد الانتصار على المغرب الفاسي .. باقي النتائج ..

 


العربي24

شهدت مباريات الدورة 28 من البطولة الإحترافية لكرة القدم نتائج مثيرة سواء على مستوى صراع البقاء في البطولة برو إنوي أو على مستوى مقدمة الترتيب وخاصة معرفة هوية الفريق القريب إلى التتويج بلقب البطولة.

و حافظ الجيش الملكي على صدارة البطولة برو بفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر الوداد الرياضي بعد فوز شاق على مضيفه المغرب الرياضي الفاسي بهدف وحيد سجله رضى سليم من نقطة الجزاء منتصف الشوط الثاني علما أن اللاعب ذاته أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول.  

 

و بهذا الفوز المهم، وفي حال تحقيق الفريق العسكري الفوز في المباراة المقبلة ضد الرجاء الرياضي فسيتوج رسميا بلقب البطولة برو.

 

وفي مباراة ممتعة قلب الوداد الرياضي تأخره بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف أمام أولمبيك اسفي إلى فوز بثلاثة أهداف لواحد، محافظا على الوصافة وأمل المحافظة على لقب البطولة، حال تعثر الجيش الملكي في الدورتين المقبلتين مقابل ضرورة فوزه في الجولتين المتبقيتين.  

 

وفي باقي المباريات فاز فريق حسنية أكادير على مضيفه شباب السوالم الرياضي، بثلاثة أهداف لراحد، فيما هزم نهضة بزكان ضيفه اتحاد تواركة بهدفين لواحد، وفاز الفتح الرباطي على ضيفه شباب المحمدية بهدفين لواحد، فيما عاد الرجاء الرياضي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف أمام مضيفه المولودية الوجدية .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -