أخر الاخبار

المغرب الفاسي يجدد عقد لاعبيه قبل بداية الميركاتو تخوفا من هجرة جماعية محتملة ..


 العربي24

يراهن المكتب المديري للمغرب الفاسي لكرة القدم، على تجديد عقود أبرز لاعبيه، وذلك قبل دخوله الميركاتو الصيفي المقبل ، الذي سيفتح أبوابه شهر يوليوز المقبل .

وكشف مصدر مقرب من إدارة المغرب الفاسي، إن إسماعيل الجامعي، رئيس المكتب المديري للفريق الأصغر، يسعى جاهدا لابقاء على خدمات لاعبيه، بلال الودغيري وطارف أستاتي، من خلال تجديد عقدها لموسمين إضافيين .


وشدد المصدر ذاته، أن اللاعبين الودغيري وأستاتي لا يعترضان على تمديد مقامهما في المغرب الفاسي، غير أنهما اشترطا تسلم مستحقاتهما العالقة بذمة الفريق، قبل توقيع عقد تجديدها لموسمين رياضيين .


وكان نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، قد نجح في الابقاءعلى لاعبه حمزة الجناتي إلى غاية العام 2025، وسد الطريق عن الفرق التي ترغب في ضمه لصفوفها، وذلك على خلفية تقديمه لأداء لا بأس به خلال منافسات الموسم الجاري .


واعتبر الفريق الفاسي في وقت سابق، تجديد عقد الجناتي، لكون هذا الأخير كان دائما محبا صادقا لمدينة فاس، ولاعبا وفيا للنادي، وتمنى له كل التوفيق بعد تشبثه بالانتماء للأصفر والأسود.


يذكر أن إسماعيل الجامعي يرغب في تجديد عقد لاعبه نبيل مرموق أيضا، غير أن كل المعطيات ترجح توقيع هذا الأخير لعقد مبدئي مع فريق أخر في الدوري الاحترافي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -