أخر الاخبار

بووووم.. هل يخون الناصيري ثقة الجمهور الودادي ؟ رجل أعمال سعودي يؤكد نيته الاستثمار في الوداد ويحدد موعد اجتماعه مع الناصيري

 


العربي24

أكد رجل الأعمال السعودي عبد الله بن عوده، رغبته في الاستثمار بنادي الوداد الرياضي، مشيرا إلى أنه يعكف حاليا في الترتيب لاجتماع مع سعيد الناصيري رئيس المكتب المديري لنادي الوداد.



وقال بن عوده في تصريح له عبر أثير إذاعة “راديو مارس”، إنه ينوي بالفعل الاستثمار في شركة نادي الوداد، عبر شراء أسهم من أجل ضخ سيولة مالية بخزينة الفريقة، ومساعدة المسؤولين في إعلاء راية الوداد.



وأوضح بن عوده في تصريحه في برنامج المريخ الرياضي: “أنا من محبي الوداد منذ زمن، ولدي علاقات عديدة مع محبي هذا النادي العريق، وبحكم أنني عضو ذهبي بنادي الاتفاق وشاهد عن كثب الاستثمارات التي يعرفها المجال الرياضي، ومه وجود الفرصة تبادرت بذهني فكرة الاستثمار بنادي الوداد بحكم حبي لهذا الفريق”.




وتابع بن عوده: “الوداد من أعرق الأندية العربية والقارية وأكثرها تتويجا، وهو فرصة مميزة للاستثمار بحكم شعبيته وأسسه المتينة، التي ستكون عوائدها مضمونة”.



وأضاف: “أسعى لإرضاء جماهير الوداد الرياضي وخطوتي الاستثمارية ستكون في صالح الفريق، وأتمنى تلقي الدعم الجماهيري وسيكون لذي حديث في تفاصيل الاستثمار مع الرئيس سعيد الناصيري في أقرب وقت”.




وأكد رجل الأعمال السعودي، على أنه لم يتواصل بعد مع الناصيري، مشيرا إلى أنه بسبب ضيق الوقت وتوالي مباريات الفريق لم تتح له الفرصة لذلك، وأنه ينتظر نهاية الموسم من أجل الاجتماع به من أجل إقناعه بالاستثمار في الفريق، وتعاون الطرفين على مصلحة الوداد.



وشدد بن عوده، على أنه فضل التأني في طلب الاجتماع برئيس الوداد الرياضي، لكي لا يشوش على الفريق، الذي كان يقبل على مباريات حاسمة خاصة نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنه سيؤجل الأمر لنهاية الموسم الكروي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -