أخر الاخبار

صااادم.. منذر لكبير يصدم مكونات الرجاء ويكشف عن القيمة المالية مقابل فسخه للعقد.. تفاصيل

 


العربي24

اتفق فريق الرجاء الرياضي مع منذر لكبير على الحصول على مبلغ 190 مليون سنتيم، مقابل فسخ عقده بالتراضي، بعد أن قرر المكتب المسير التخلي عن خدماته.


ووافق المدرب التونسي على التنازل عن جزء من مستحقاته، كما تراجع عن خطوة اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، إذ كان سيكلف ذلك الرجاء حوالي أزيد من 400 مليون سنتيم.


وعقد محمد بودريقة، رئيس الرجاء، رفقة أعضاء من مكتبه المسير اجتماعا حاسما مع منذر لكبير، أمس الاثنين 12 يونيو 2023، انتهى بالاتفاق على فسخ العقد بالتراضي، وتمكين هذا الأخير من جزء من مستحقاته المال

ية.



وينتظر أن يوقع المدرب التونسي وثيقة فسخ عقده اليوم الثلاثاء، بعد الحصول على الدفعة الأولى من مستحقاته، فيما سيحصل على المبلغ المتبقي على دفعتين.


وكان الرجاء قد قرر فسخ عقد منذر لكبير من جانب واحد، قبل أن يتراجع عن ذلك، تفاديا للجوئه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة أنه يتوفر على شواهد طبية تبرر غيابه عن التداريب.


وفضل بودريقة فسخ عقد المدرب التونسي، بعد فشله في قيادة الرجاء للمنافسة على الألقاب، إذ فضل التعاقد مع مدرب جديد ليكون لديه الوقت لإعداد فريق قوي لمواجهة الوداد في نصف نهائي كأس العرش، والمشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر تنظيمها في السعودية في يوليوز المقبل.


ويعتبر لكبير ثاني مدرب يتعاقد معه الرجاء في الموسم الحالي، بعد مواطنه فوزي البنزرتي، الذي أشرف على الفريق في بداية الموسم وغادر بسبب مشاكل إيقافه وسوء النتائج التي حققها مع النادي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -