أخر الاخبار

بودريقة يستعد لتوقيع ثلاثة عقود جديدة في الرجاء قبل الميركاتو الصيفي

 


العربي24

قرر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تجديد عقود ثلاثة لاعبين في الفريق الأخضر، مقابل تسريح ثلاثة آخرين خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وحسب مصادر العربي24 سبور، فإن إدارة الرجاء الرياضي التي يرأسها محمد بودريقة، ترغب في تجديد عقد اللاعبين زكرياء الهبطي وعبد الاله المذكور، اللذان ينتهي عقدهما، نهاية الموسم الكروي المقبل .


وإلى جانب اللاعبين المذكورين، قرر محمد بودريقة ، الاحتفاظ بالحارس أنس الزنيتي، وتمديد عقده لموسمين إضافيين، نظرا لحاجة الفريق لخدماته خلال الموسم الرياضي المقبل .


وشدد المصدر ذاته أن مسؤولي الرجاء لا يرغبون في تفعيل بند شراء عقد كل من عبد الاله الحافيظي ونوفل الزرهوني، وسيغادران الفريق مع متم الموسم الكروي الحالي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -