العربي24
قرر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تجديد عقود ثلاثة لاعبين في الفريق الأخضر، مقابل تسريح ثلاثة آخرين خلال الميركاتو الصيفي المقبل .
وحسب مصادر العربي24 سبور، فإن إدارة الرجاء الرياضي التي يرأسها محمد بودريقة، ترغب في تجديد عقد اللاعبين زكرياء الهبطي وعبد الاله المذكور، اللذان ينتهي عقدهما، نهاية الموسم الكروي المقبل .
وإلى جانب اللاعبين المذكورين، قرر محمد بودريقة ، الاحتفاظ بالحارس أنس الزنيتي، وتمديد عقده لموسمين إضافيين، نظرا لحاجة الفريق لخدماته خلال الموسم الرياضي المقبل .
وشدد المصدر ذاته أن مسؤولي الرجاء لا يرغبون في تفعيل بند شراء عقد كل من عبد الاله الحافيظي ونوفل الزرهوني، وسيغادران الفريق مع متم الموسم الكروي الحالي .

