أخر الاخبار

الخبر الذي هز نفوس المغاربة . الحقيقة الكاملة التي اوصلت اليوتوبرز الشهير ايمن سينباي.. تفاصيل

 


العربي24

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو ليوتيوبرز مغربي شاب يدعى “أيمن سينباي”، رفقة مجموعة من المعجبين يلتقطون معه الصور، وهو يبدو في حالة نفسية “صعبة” وغير “طبيعية”، بعد اختفائه لمدة طويلة على منصة “يوتيوب”.


لتتداول مختلف الصفحات الفيديو بشكل واسع موجهة نداء استغاثة ومطالبة بالمساعدة في البحث عن المختفي عن منزله وعائلته، بعدما عثر عليه في مدينة سيدي سليمان تائها، وساعده البعض من متابعيه بالذهاب إلى مدينة الرباط، ليجده أحد المواطنين في العاصمة وسلمه إلى عائلته.


وأثار الفيديو الجدل بين نشطاء المنصات كما تفاعل معه مجموعة من الفنانين وصناع المحتوى، إلى جانب متابعيه الذين عبروا عن صدمتهم وحزنهم عقب تدهور حالته النفسية، متمنين له الشفاء العاجل، ومتسائلين عن أسباب هذا التغيير المفاجئ الذي طرأ له، حيث رجح البعض أن السبب يعود إلى المحتوى الذي كان يقدمه على منصة “يوتيوب” حول قصص الجن واكتشاف الأماكن المهجورة والخطيرة، في حين قال آخرون أنه يتناول المخدرات أو يعاني من اضطراب نفسي وحالة اكتئاب.


جدير بالذكر، أن اليوتوبرز أيمن الهاشمي، المعروف باسم “أيمن سنباي”، ابن مدينة القنيطرة وكان يقدم محتوى على منصة “يوتيوب”، ‬عبارة عن السفر إلى الأماكن المهجورة والتعمق في الحديث عن الأشياء التي لها علاقة بالجن.


‫كما بدأ صناعة المحتوى سنة 2017، معلقا على ألعاب فيديو الرعب، قبل أن يقرر تغيير الوجهة صوب خوض تحديات استحضار الجن، لتستطيع قناته حصد نسب مشاهدة عالية.


ليقرر بعد ذلك حذف جميع فيديوهاته بشكل مفاجئ، بعد عودته من رحلة قام بها في تركيا، والاختفاء لمدة تصل إلى عام عن منصة “يوتيوب”، حسب ما أفادهذ به متابعوه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -