أخر الاخبار

بووووم.. لن تصدق ..مدريد يدخل على الخط ويزاحم برشلومة في صفقة التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط

 


العربي24

انهالت مجموعة من العروض على الدولي المغربي سفيان أمرابط، النجم الحالي لنادي فيورنتينا الإيطالي وذلك بسبب تألقه اللافت مع فريقه خلال منافسات الدوري الإيطالي الممتاز “الكالشيو” الذي أسدل الستار عليه قبل أيام قليلة من الآن.


وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الذائعت الصيت بإسبانيا، فإن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، دخل على خط التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال تقديمه لعرض مغري لوكيل أعماله على أمل التوقيع له بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة والظفر بخدماته.



وأوضحت التقارير ذاتها، أن أمرابط توصل كذلك بعروض متكررة من نادي برشلونة الإسباني الذي أبدى اهتمامه بالنجم المغربي في أكثر من مناسبة، مشيرا أن دخول أتليتكو مدريد على خط التعاقد مع أمرابط سيزيد من التشويق والإثارة داخل سوق الانتقالات الصيفية الذي سيفتح أبوابه بعد أيام قليلة من الآن.


يذكر، أن اللاعب سفيان أمرابط كان قد غاب عن اللقاء الذي انهزم من خلاله المنتخب الوطني المغربي يوم أمس السبت أمام نظيره منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة السادسة من المجموعة الـ 11 لحساب الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمه مطلع سنة 2024 المقبلة بدولة الكوت ديفوار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -