العربي24
أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي على صعوبة إجراء مباراتي الرأس الأخضر و جنوب أفريقيا في هذا التوقيت نظرا لتزامن الفترة مع نهاية المنافسات الرياضية و إصابة العديد من اللاعبين بالتعب والإرهاق
وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها أمس السبت بالمركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة قبل إجراء المبارة الودية للمنتخب المغربي أمام نظيره الرأس الأخضر :
“هناك صعوبة في إجراء مبارتين مع نهاية الموسم في شهر واحد ، أغلب اللاعبين يصابون بالعياء والإرهاق بدنيا و ذهنيا بعد إنتهاء أغلب المنافسات الرياضية وهذا ينطبق علينا وليس سهلا على أي منتخب “
وأضاف : ” العديد من اللاعبين المحترفين يريدون اللعب للمنتخب في الفترة المقبلة ، إلتحاق بعض اللاعبين بمنتخب أقل من 23 سنة المشارك في كأس أمم أفريقيا ، إضافة لإصابة بعض اللاعبين على غرار عز الدين أوناحي ، سليم أملاح ستمنح الفرصة للأسماء الجديدة ، الإدريسي وقندوس وفهد موفي، ويوسف مالح لإثبات قدراتهم ومؤهلاتهم “.
وتابع : ” نريد تشجيع المجموعة والحفاظ على التشكيلة التي بصمت على إنجاز مونديال “قطر 2022” ومبارتي البرازيل والبيرو الوديتين لمواصلة مسارها في كأس أمم أفريقيا والتتويج باللقب القاري الذي يبقى من أبرز أهدافنا المقبلة “.
وتقام المباراة الودية بين المنتخب المغربي والرأس الأخضر غدا الإثنين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساءا.

