أخر الاخبار

عكس كل التوقعات .. وبعد غياب طويل.. التغناوتي يخرج عن صمته بتصريح غير متوقع بعد خسارة الوداد اللقب .. تفاصيل

 


العربي24

عبر رضا التكناوتي، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي، عن فخره بزملائه في الفريق، بعد خوضهم للمباراة النهائية الثانية على التوالي أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا.


وقال التكناوتي في تصريحات صحفية: "أشكر اللاعبين على كل ما قدموه في دوري أبطال أفريقيا، وأنا مفتخر بهم، وأعتقد أن هذا أفضل جيل مر في الوداد، بعدما لعب ثلاثة نهائيات وظفر بالكثير من الألقاب".


وتابع: "أعرف أن جمهور الوداد يؤمن فقط بالألقاب، لكن هذه هي كرة القدم، يجب على الجميع أن يشجع اللاعبين. وجمهور الوداد لن يبخل على الفريق بتشجيعاته لتحقيق الألقاب في باقي المنافسات التي نلعب فيها".


واختتم: "سأظل دائما ممتن للوداد، لأنه الفريق الذي ساعدني وأوصلني للكثير من الأشياء، وسأكون دائما معهم".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -