أخر الاخبار

الهبطي من لاعب للوداد في نهائي الابطال .. الى لاعب لفريق الامل في الرجاء .. تفاصيل القصة..


 

العربي24

فسر زكرياء الهبطي، نجم الرجاء البيضاوي، تصرفه خلال مباراة الوداد والأهلي المصري، الأحد الماضي، ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حسم لقبها الأخير لصالحه (3-2) في مجموع المواجهتين.


وكذب الهبطي ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول انتحاله صفة لاعب من الوداد لدخول ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، ومتابعة المباراة.

 

وتلقى لاعب الرجاء على إثر ذلك سيلا من الانتقادات والسب والشتم من جماهير ناديه التي طالبت مجلس الإدارة بفسخ عقده، معتبرين ما قام به إهانة في حق النادي.

 

وكتب الهبطي، عبر حسابه بموقع "أنستجرام": "حتى أطوي بشكل نهائي الملف المفتعل، أجدد التأكيد للجميع لم أخطئ في حق الرجاء ولا في حق جمهوره".

 

وأضاف: "قبل مباراة الوداد والأهلي في نهائي دوري الأبطال، ونزولا عند طلب أفراد من عائلتي (يشجعون الوداد)، قمت بنقلهم إلى الملعب، ثم عدت إلى منزلي، دون أن أتابع المباراة من هناك".

 

وأكد: "مع العلم أن متابعة أي مباراة من أي ملعب خارج أوقات العمل، لا يعد إخلالا بأي بند من بنود العقد الذي يربطني بفريق الرجاء، ورغم ذلك لست وداديا كما يزعم الفيديو المتداول".

 



وأتم: "متمسك بعقدي مع الرجاء، أستغرب للكم الهائل الذي توصلت به من السب والشتم، وكذلك للتهديدات التي تعرضت لها".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -