أخر الاخبار

لن تصدق لاعب باريس سان جرمان يقترب من الرجاء الىياضي ..

 


العربي24

توصل اللاعب الشاب نور زرقان، المدافع الحالي لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم من خلال وكيل أعماله بالعديد من العروض الرسمية من طرف مجموعة من الأندية التي تنتمي للقسم الاحترافي الأول، وفي مقدمتهم نادي الرجاء الرياضي هذا الأخير الذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب المذكور سلفا.


وتوصلت قناة “تيلي سبورت” بمعطيات حصرية من مصادرها الخاصة، تؤكد أن المكتب المديري لـ “الرجاء العالمي” الذي يترأسه محمد بودريقة كان قد عين لجنة تقنية من أجل متابعة العديد من اللاعبين المغاربة الذين ينشطون على مستوى البطولة الاحترافية قبل عرضهم على المدرب الألماني جوزيف زينباور من أجل التعاقد معهم وفي مقدمهم اللاعب الشاب نور زرقان.



وفي سياق متصل، يعتبر اللاعب نور زرقان، منتوجا خالصا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية وتلقى تكوينا احترافيا كبيرا على يد مدربين عالميين، وهو الأمر الذي جعله حاليا يتمتع بمؤهلات تقتية وبدنية عالية ويتفوق على العديد من المدافعين المغاربة والأجانب الذين يشغلون نفس المركز.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب نور زرقان، أحد أبرز المدافعين الواعدين داخل منافسات البطولة الاحترافية كان قد وقع عقدا احترافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع فريقه الحالي الدفاع الحسني الجديدي بتوصية من الإطار الوطني عزيز بودربالة الذي آمن بمؤهلاته وأوصى إدارة الفريق “الدكالي” بضرورة التعاقد معه.



ويشار إلى أن اللاعب نور زرقان، من المرتقب أن يشارك أساسيا خلال المباراة التي سيخوضها فريقه الدفاع الحسني الجديدي ليلة يومه الأربعاء أمام نادي مولودية وجدة، برسم الجولة السابعة من العشرين من منافسات البطولة الاحترافية، وهي المباراة التي ستقام على أرضية ملعب “العبدي” بمدينة الجديدة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المحلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -