العربي24
تمكن منتخب الرأس الأخضر على احراز التعادل مع المنتخب الوطني المغربي أمام جماهيره، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وقال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، إن المباريات ضد المنتخبات الإفريقية لا تكون سهلة، وهذا ماطهر أمام مباراة الاثنين، حيث ان منتخب الرأس الأخضر، الذي خلق العديد من المشاكل للنخبة الوطنية، كما صنع العديد من الهجمات المرتدة التي كادت أن تعطي أهدافا.
وصرح الركراكي،انه وفور عقب انتهاء المباراة بتعادل سلبي، في التقدير العام نحن غير راضين على أداء اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يتم احترام الخصم كما يجب، مشددا على أنه كان من الضروري الظهور بأداء جيد، بما أن المباراة جرت أمام الجماهير المغربية وبالمغرب.
الركراكي، اكد في تصريحات عقب المباراة التي انتهت بتعادل سلبي، أنه غير راض على أداء اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يتم احترام الخصم كما يجب، مشددا على أنه كان من الضروري الظهور بأداء جيد، بما أن المباراة جرت أمام الجماهير المغربية وبالمغرب.
الى ذلك، صرح الركراكي، أردت أن تكون منتخبا قويا عليك الانتصار في مثل هذه المباريات، ولو بحصة هدف نظيف، مشيرا إلى أنه استخلص العديد من الخلاصات بعد مباراة اليوم، خصوصا بعد تغيير أماكن العديد من اللاعبين وكذا تجريب العديد من الخطط، مختتما تصريحاته، بأن الاستعداد والعمل سيتواصل مع عودة المصابين للظهور بشكل جيد في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بكوت ديفوار، وموضحا أن سفيان أمرابط يمكن ألا يسافر مع المنتخب إلى جنوب إفريقيا، نظرا للتعب، متابعا أن مباراة “بافانا بافانا” ستكون فيها كذلك العديد من التغييرات، حتى ولو تطلب الأمر خسارة اللقاء، لأن الأهم هو الحفاظ على سلامة اللاعبين في آخر الموسم، وعدم التعرض لإصابات في مثل هذه الأوقات.

