العربي24
خرجة إعلامية صادمة وسقطة كبيرة من لاعب تعاطف معه الجمهور المغربي ووقف بجانبه في أصعب لحظات حياته ،
تصريح غريب ودعم لمنافس يعترض طريق تكريس التألق الكبير لكرة القدم المغربية يجر عليه وابلا من الغضب والانتقادات وصلت الى حد المطالبة بإستبعاده نهائيا من المنتخب ،
بانون عبر عن دعمه للأهلي المصري في زيارة لتدريبات النادي متمنيا تتويج الفريق باللقب عبر تصريح باللهجة المصرية ،
تصريح غبي من اللاعب مفاده ربما هو أن اللاعب يستنجد تعاطف النادي المصري لإنتدابه مجددا بعد أن طردوه في عز أزمته حين كان يعاني من مشاكل في القلب ،
أولا على بانون أن يفتخر بلهجته المغربية عوض اللهجة المصرية التي يتحدث بها في كل مرة مع أي قناة عربية،
بونو 12 سنة وهو خارج المغرب ولايتحدث الإسبانية إلا للضرورة ودائما مفتخر بالدراجة المغربية في أعتى التظاهرات ،
ثانيا : الركراكي ولاعبوا المنتخب زارو الوداد للتعبير عن دعمهم لممثل الكرة المغربية بينما إرتأى هو أن يسير عكس التيار ويقرر زيارة المصريين في خيانة كبرى للاعبين ومدرب منحه فرصة لم يكن يحلم بها في كأس العالم رغم أنه لم يكن يستحقها .

