أخر الاخبار

هام.. سميا الناصيري يحسم في مستقبل فاندربروك رفقة الوداد.. وهذا هو قراره النهائي


 

العربي24

حسم سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، قراره بشكل رسمي، بالتخلي عن خدمات المدرب البلجيكي فاندربروك، حتى في حال تتويجه بلقب الدوري الاحترافي لكرة القدم.



وأوضح مصدر ودادي قريب من الناصيري، أن الأخير توصل بشكايات من بعض اللاعبين تؤكد سوء المعاملة التي يتلقونها من المدرب البلجيكي، منذ التحاقه بالفريق الأحمر، الأمر الذي أثر على العلاقة بينه وبين لاعبين بارزين في الفريق خلال التداريب، وبعض المباريات.


وأخبر بعض لاعبي الوداد الناصيري، ببعض الأحداث التي وقعت قبل نهائي دوري عصبة الأبطال، منها منع لاعبين بارزين بالفريق من حضور حصة “الفيديو”، قبل مواجهة الأهلي الأمر الذي أثار غضبهم.




وبدأ الناصيري رحلة البحث عن مدرب جديد يقود الفريق في الموسم المقبل، إذ يميل الرئيس الودادي إلى التعاقد مع مدرب مغربي، على اعتبار أن أبرز إنجازات الفريق الأحمر بدوري عصبة الأبطال، والدوري الاحترافي حققها الوداد بقيادة كل من الحسين عموتة ووليد الركراكي.



يشار إلى أن الوداد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي خلف فريق الجيش الملكي، بفارق ثلاث نقاط على بعد جولتين من نهاية الدوري.



ويرجح أن يقيل الناصيري المدرب البلجيكي من مهامه بعد نهاية الدوري، إلا في حال أعلنت لجنة المسابقات بالجامعة عن برمجة كأس العرش في الشهر الجاري، إذ سيضطر إلى الاحتفاظ بخدماته إلى حين إجراء نصف نهائي الكأس الفضية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -