أخر الاخبار

الوينرز: "لن نبخس اللاعبين مجهوداتهم والوصول للنهائي للمرة الثانية على التوالي إنجاز غير مسبوق"

 


العربي24

وجهت الترا وينرز المساندة لفريق الوداد الرياضي، رسالة للاعبي الفريق، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، عقب التعادل مع الأهلي المصري يوم الأحد الماضي، في مباراة الإياب بنتيجة هدف لمثله.



وأصدر الفصيل المساند للوداد، بلاغا يلخص من خلاله أحداث مباراة النهائي، إضافة إلى شرح لتفاصيل ومضمون التيفو الخيالي الذي تم رفعه قبل انطلاق المباراة.



وتضمن بلاغ الوينرز، رسالة من الفصيل إلى اللاعبين، من أجل تحفيزهم على مواصلة المنافسة على لقبي البطولة وكأس العرش، حيث ثمن الفصيل الودادي، الإنجاز الذي حققه لاعبو الفريق ببلوغ النهائي للمرة الثانية على الت

والي.



وأوضح البلاغ:” إن بلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي إنجاز، ليس للوداد التي لا ترضى بغير التتويج، لكنه إنجاز غير مسبوق محليا و نهنئ عليه كرة القدم الوطنية التي أصبحت بفضل زعيم أنديتها من بين الدول التي رفع علمها في سماء النهائي القاري لسنتين متتاليتين. علم غالٍ كانت آخر خمس مناسبات رفرف فيها في أغلى نهائي قاري كلها بفضل ناد واحد، النادي رقم واحد، نادي الوداد الرياضي”.




وأضاف: “كما أننا لن نبخس هؤلاء اللاعبين مجهوداتهم، فمن حقهم هم كذلك الافتخار بصنيعهم هذا شريطة أن يعلموا و يدركوا جيدا أنه في قاموس الفائزين ليس مرادفا لإنجاز يُحتفل به بقدر ما هو أساس متين ينبغي أن نشيد عليه صرحا من الإنجازات و نكتب به صفحات من كتاب التاريخ يسيل منها المداد أحمرا”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -