أخر الاخبار

خيانة عظمة .. نجم الوداد الحالي يصدم الناصيري ويلجأ لـ “الفيفا” من أجل المطالبة بمستحقاته المالية

 


العربي24

يمر سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، من فترة عصيبة خلال الوقت الراهن وذلك لأسباب مختلفة ومتعددة أبرزها ضياع الفريق الأحمر للقب دوري أبطال إفريقيا إلى جانب بعض المشاكل التي تواجهه مع بعض اللاعبين الحاليين في صفوف النادي.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن اللاعب “الودادي” رضى الجعدي، هدد الناصيري باللجوء إلى غرفة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في حالم لم يتوصل بمستحقاته المالية العالقة في ذمة “وداد الأمة”، مشيرة أن الجعدي منح الناصيري مهلة أسبوعين فقط من أجل منحة منحة التوقيع إلى جانب بعد المسحقات المالية الأخرى أو سيعمل على مباشرة الإجراءات اللازمة لمراسلة “الفيفا”.


وفي سياق متصل، كان المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري، قد أعلن صيف سنة 2021 الماضية عن تعاقده مع اللاعب رضى الجعدي بعقد يمتد لموسمين كرويين قادما إليه من فريقه السابق الفتح الرباطي، بطلب من المدرب “الودادي” السابق الإطار الوطني وليد الركراكي الذي كان يشرف عل النادي أنداك.



تجدر الإشارة إلى أن اللاعب رضى الجعدي، كان قد شارك كبديل للاعب أيمن الحسوني خلال المباراة النهائية التي خسرها فريقه الوداد الرياضي يوم الأحد الماضي إثر تعادله أمام خصمه العنيد الأهلي المصري بنتيجة هدف لمثله.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -