أخر الاخبار

مستجدات قضية "راضية" مرتيل .. رفات اخر في القبو

 


العربي24

علمت احداث.انفو ان مستجدات مهمة، لكنها كانت منتظرة تقريبا، شهدتها قضية سيدة مرتيل، المتهمة بقتل زوجهاودفنه ل12 عام بقبو المنزل بحي الواد المالح، والتي انفجرت مؤخرا.


الجديد في القضية، ما حدث بعد ظهيرة يومه الجمعة، حينما حل بمرآب المنزل، عناصر من الشرطة، والنيابةالعامة، وعمال حفر، ليقوموا مجددا بالحفر في اعماق الارضية بحثا عن شيء ما.


مصادر جد عليمة، اكدت ان فريق العمل الذي انتقل للمنزل المعني، كان باوامر من قاضي التحقيق، وذلك بناء على مستجدات ما أدلت به السيدة وشقيقها، المتواجدين حاليا بالسجن، والخاضعين للتحقيق من لدن قاضي تحقيق.


ذات المصادر، أكدت أنه تم العثور على رفات وبقايا عظام، في المكان الذي دلتهم اليه المتهمة، والتي قد تكون اعترفت بجريمة أخرى، ووقوفها وراء اختفاء شخص آخر.


مصادر أحداث أنفو، أكدت أن هناك رفات وعظام، هي قيد التحليل بالمختبر الشرعي، للتأكد من هوية صاحبها، والذي لن يكون سوى ابنها "شريف"، الذي اختفى بدوره بعد اختفاء والده، وادعت والدته انه هاجر للجزائر.


يذكر ان مصالح الأمن، تمكنت منذ الخميس الماضي، من إخراج رفات زوج راضية من القبو حيث دفن، بعد عملية حفر دامت ساعات، وعلى عمق جاوز المتران ونصف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -