أخر الاخبار

بشكل كبير بيع نادي الوداد الرياضي لمستثمر سعزدودي.. وهذه اهم الاهداف المسطرة...

 


العربي24

عبر رجل الأعمال السعودي عبد الله بن عوده، عن رغبته في الاستثمار بنادي الوداد الرياضي، بعد النجاحات التي حققها الفريق الأحمر في السنوات الأخيرة.


وقال رجل الأعمال السعودي عبد الله بن عوده في تصريح صحفي يومه الخميس: "أنا من محبي الوداد منذ زمن طويل، لأنه نادي معروف، وهو من أعرق الفرق العربية والقارية وأكثرها تتويجا على مر السنوات".



وأضاف: "أتمنى أن تكون هناك مرونة في قبول انضمامي لشركة لوداد، فأنا مستعد للاشتغال رفقة رئيس النادي سعيد الناصيري، ونستمر جميعا في حصد النتائج الإيجابية والسير بخطى ثابتة لما تسمو إليه مكونات هذا النادي العريق".


وأضاف: "لم أتواصل مع الناصيري بحكم توالي المباريات، وأنتظر نهاية الموسم لتقارب الرؤى بيننا. لدي وكيل أعمال في المغرب هو من يقوم بهذه الأمور، لكنني كنت حريصا على عدم القيام بأية شوشرة بالنسبة للجمهور واللاعبين في الفترة الماضية".


وتابع حديثه: "الاستثمار في الوداد فخر لأي شخص، لكونه النادي الأكثر حصدا للألقاب محليا والأفضل في التسع سنوات الأخيرة. لقد اخترته لأنني أعرفه فهو الأول عربيا وقاريا في السنوات الأخيرة وهو الذي يسيطر على الوضع حاليا".


وختم بن عوده حديثه قائلا: "إذا وافق الناصيري أن نشتغل مع بعضنا البعض، سنجعل الوداد فريقا يضاهي أكبر الأندية العالمية. أنتظر التواصل مع الناصري قريبا ليكون هناك عمل مشترك بيننا وسنرى كيف سيكون الوضع".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -