أخر الاخبار

لن تصدق .. غضب وطرد .. 3 محترفين خيبوا ظن وليد الركراكي .. تعرف عليهم


 

العربي24

مني المنتخب المغربي بالهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا، السبت، بهدفين مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا كوتديفوار 2023.

وأكدت مصادر مسؤولة، أن وليد كان مستاء من الأداء التقني والبدني لبعض اللاعبين، كما شعر بخيبة أمل من 3 محترفين أقحمهم أساسيين في مباراة المنتخب المغربي وجنوب أفريقيا.


وحسب ذات المصادر فإن الأمر يتعلّق بكل من لاعب نادي واتفورد الإنجليزي، عمران لوزا، وأيضاً نجم فاينورد الهولندي، أسامة الإدريسي، بالإضافة إلى يوسف مالح المحترف بنادي ليتشي الإيطالي.


و تابعت المصادر نفسها، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، عبر لمساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين، عن استغرابه من المستوى الذي ظهرت به العناصر المذكورة، مؤكداً لأعضاء الجهاز التدريبي لـ”أسود الأطلس” بأنه سيعمل على مراجعة قراراته بخصوص مستوى بعض اللاعبين، الذين يحملون قميص المنتخب المغربي.


وأشارت ذات المصادر، أن الركراكي أكد أن هناك بعض المواهب تشعر بأن مهمة ارتداء قميص منتخب المغرب سهلة، لكن على الجميع الآن التفكير جيداً، بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا، وبأنه سيقوم بدراسة قراراته، قبل اختيار قائمته النهائية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -