أخر الاخبار

بووووم..هاااام جدااا.. تولوز يبعد ابو خلال عن الفريق الفرنسي .. تفاصيل صادمة .

 


العربي24

نفت لورانس أريباجي، نائب عمدة مدينة تولوز، ما ذكرته تقارير فرنسية، بخصوص نشوب خلاف بينها وبين الدولي المغربي، زكرياء أبو خلال.


وحسب مانقلته شبكة "RMC sport" الفرنسية، فإن أبو خلال، دخل في شجار مع لورانس أريباجي، أثناء احتفالات اللاعبين التي أعقبت تتويج تولوز بلقب كأس فرنسا.



وأضاف المصدر أنه بعدما ارتفع ضجيج اللاعبين، طلبت منهم لورانس، الصمت ليجيبها الدولي المغربي قائلا: "في البيت، لا تتحدث النساء هكذا مع الرجال".


وتم تداول هذا الخبر مباشرة بعد أن رفض أبو خلال، المشاركة في حملة دعم الشذوذ الجنسي، التي يتبناها الدوري الفرنسي هذا الأسبوع، وذلك عن طريق ارتداء أقمصة تضم أسماءهم وأرقاهم بألوان قوس قزح.


وأشار المصدر ذاته، أنه بعدما وقعت المشاداة مباشرة، طلب المهاجم المغربي بشدة من نائبة عمدة تولوز الاعتذار.


وبعد تواصل "RMC sport" مع أريباجي، نفت هذه الأخيرة وجود أي مشاداة مع الدولي المغربي، وأكدت أنها طلبت فعلا تقليل الضوضاء، وأن هذا الطلب لم يُرحب به من طرف اللاعبين، وقالت: "لا يحب اللاعبون حقًا أن يُطلب منهم التزام الصمت بهذه الطريقة"، بينما ظلت القناة الفرنسية متشبثة بقصتها ضد أبو خلال حول نشوب خلاف بينه وبين نائبة عمدة تولوز.


هذا وتفاعلت إدارة تولوز سريعًا مع القضية، وأعلنت استبعاد زكرياء أبوخلال من تدريبات الفريق، بعد صدور خبر دخوله في مشادة كلامية مع نائبة عمدة مدينة تولوز.


ونشر النادي الفرنسي بلاغا جاء فيه: "أمام الادعاءات الخطيرة التي نشرتها RMC ضد لاعب نادي تولوز، زكريا أبوخلال، يعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدًا عن المجموعة حتى إشعار آخر، في انتظار نتائج التحقيق الداخلي".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -