أخر الاخبار

لاعب رجاوي مهدد بعقوبة قاسية بسبب مباراة شباب المحمدية

 


العربي24

بات لاعب فريق الرجاء الرياضي ، حمزة خابا، ، مهددا بعقوبة كبيرة من اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعد الحركة الغير الرياضية الذي صدرت عنه خلال المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بشباب المحمدية في ربع نهائي كأس العرش .

وينتظر أن تصدر في حق حمزة خابا عقوبة حرمانه من اللعب لمباراتين مع إمكانية تغريمه ماديا بسبب تصرفه الـ "غير أخلاقي" عقب تسجيله هدف التعادل للرجاء الرياضي في مرمى شباب المحمدية .


وكانت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عاقبت في وقت سابق كل من حلال الداودي، وأيضا محسن متولي، عندما كان لاعبا سابقا للرجاء، بعد أن قاما بحركة مماثلة ، وتم معاقبتهما ماليا إضافة إلى إيقافهما لمبارتين .


وكان حمزة خابا قد دخل بديلا لزميله سفيان بنجديدة، و قدم مباراة جدية في الخط الهجومي للفريق الأخضر وتمت الإشادة به من طرف مدربه التونسي منذر الكبير، لكن تصرفه المذكور خلال المباراة أفسد كل تألقه .


يذكر أن فريق الرجاء عبر شباب المحمدية وانتزع بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العرش، إذ سيواجه في الدور المقبل المتأهل من مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -