أخر الاخبار

بوووم.. بودريقة يفجرها في وجه حسبان لانقاد الرجاء من الدائقة المالية .. رقم مخيف خصصه الرجل.. تفاصيل ..

 


العربي24

عبر محمد بودريقة، المرشح الأبرز لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن استعداده الكبير في العودة مجددا لكرسي الرئاسة، وله طموح أكبر من أجل تسلم هذه المهمة من جديد.


وأكد بودريقة خلال كلمته المطولة التي ألقها أمام مسامع ممثلي المنابر الإعلامية الوطنية خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء يومه الخميس بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء، أنه سيعمل رفقة مكتبه المديري في حالة فوزه خلال الانتخابات الرئاسية لـ “القلعة الخضراء” على ضخ 10 مليار سنتيم في خزينة الرجاء الرياضي، مبرزا أن الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق سنتتهي مباشرة بعد مرور ثلاث سنوات فقط.


وأضاف بودريقة خلال كلمته، أنه سيقوم بعمل كبير إلى جانب أعضاء مكتبه المرتقب على ضخ مبلغ مالي مهم حدد في مليار سنتيم خلال كل سنة وهو المبلغ الذي سيضاف إلى 6,5 مليار سنتيم التي يجنيها الفريق موسميا، مبرزا أنه سيعتمد على سياسة جديدة في التسيير وحكامة أكبر في الشق المتعلق بميزانية النادي.


تجدر الإشارة إلى أن محمد بودريقة يتنافس مع المرشح الثاني سعيد حسبان على العودة لرئاسة نادي الرجاء الرياضي باعتبار أن كل واحد منهما سبق له أن ترأس الفريق الأخضر في وقت سابق

.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -