أخر الاخبار

الوداد يصدم صان داونز ويعد العدة للاطاحة بالعملاق الجنوب الافريقي..

 


العربي24

يستقبل فريق الوداد الرياضي ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، بداية من الثامنة مساء في ملعب مركب محمد الخامس، برسم ذهاب إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الوداد الرياضي وصنداونز الجنوب أفريقي في حلقة جديدة بمسلسل "لا ينتهي" بينهما في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما أوقعتهما القرعة مجددا في المربع الذهبي للمسابقة المذكورة، لتكون مباراة السبت المقبل، المباراة رقم 11 في تاريخ مواجهة الفريقين .


ويسعى الوداد إلى تكرس تفوقه على الفريق الجنوب إفريقي، إذ فاز الفريق الأحمر على ماميلودي صنداونز قي 4 مباريات فيما كان التعادل في ثلاثة ، وفاز الأخير في 3 مواجهات أخرى .


وأضحت مواجهة الوداد مع صنداونز حدثًا معتادًا في دوري أبطال أفريقيا، حيث التقى الفريقان 10 مرات خلال السنوات الخمس الأخيرة، وتعد المواجهة المقبلة هي الثالثة في دور نصف النهائي، بعد نسخة موسم 2019/2018، ونجح خلالها الفريق الأحمر في العبور للنهائي بعد فوزه ذهابًا بهدفين مقابل هدف سجلهما كل من صلاح الدين السعيدي وبديع أووك وتعادله إيابًا في جنوب أفريقيا بدون أهداف.


وكانت أول مواجهة بين الوداد ضد صنداونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، وتبادلا الفوز ذهابًا وإيابًا وسط جماهير كل منهما بهدف دون رد ، إذ يسجل يانيك زاكري للفريق الجنوب إفريقي، ومنح أمين عطوشي التعادل للفريق الأحمر، قبل أن يُحسم التأهل لمصلحة الفريق الأحمر بركلات الترجيح، ليكمل طريقه نحو لقب البطولة في ذلك العام.


وفي دور المجموعات للنسخة الموالية ، وضعت القرعة الوداد وصنداونز في المجموعة الثالثة، وتعادلا في المواجهة الأولى بهدف لكل منهما، إذ سجل بدر غادرين ضد التكاوتي قبل أن يدرك إسماعيل الحداد هدف التعادل، قبل فوز الوداد في المواجهة الثانية بهدف دون رد سجله محمد الناهيري، وتصدر زملاء رضا التكناوتي المجموعة في ذلك الوقت، بينما ودع صنداونز المنافسات بعدما حل ثالثًا خلف حورويا كوناكري الغيني.


وتجددت المواجهة بين الفريقين في نسخة 2020/2019 في مجموعة الثانية ، إذ انتهت مواجهة الذهاب بالعادل بدون أهداف قبل أن يتفوق الفريق الجنوب إفريقي إيابا بهدف دون رد، لتأهل الأخير متصدرا والفريق الأحمر وصيفا، قبل أن يودعا معا المسابقة بعد خسارتهما تواليا أمام الأهلي المصري ونجم الساحل التونسي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -