أخر الاخبار

بعد تردد كبير.. تطورات جديدة في ملف انضمام "دياز" نجم الميلان إلى كتيبة "الركراكي"

 


العربي24

ينتظر أن يلتقي الناخب الوطني "وليد الركراكي" خلال الأيام القليلة المقبلة، مع نجم ميلان الإيطالي "إبراهيم دياز"، من أجل الحسم في قرار انضمامه إلى المنتخب المغربي، بعد لقاء أول جمع بينهما قبيل مونديال قطر الأخير.


ووفق ما أكدته تقارير إعلامية، فقد كان لـ"الحسين خرجة"، العيد السابق للأسود، دور كبير في تقريب وجهات النظر بين دياز و الركراكي، سيما بعد أن أغلق هذا الأخير ملف لاعب الميلان بشكل نهائي، بسبب تردده كثيرا في حسم موقف التحاقه بكتيبة الأسود.


ذات المصادر، لم تستبعد أن يكون نجم الميلان، قد فقد كل حظوظه في حمل قميص "لاروخا"، سيما بعد أن تم تجاهله في أكثر من مناسبة، ولم يتم استدعائه لمنتخب إسبانيا، رغم تألقه اللافت رفقة فريقه الإيطالي، الأمر الذي دفعه إلى تجديد تواصله مع "خرجة" من أجل عقد لقاء ثان مع "الركراكي".


وعلى ضوء ما جرى ذكره، اضطر "دياز" إلى الاتصال مباشرة بالركراكي من أجل شرح وجهة نظره، وطلب عقد لقاء ثان، يرتقب أن يتم خلال الأيام القادمة، من أجل الحسم في عديد من النقاط، قبل الفصل في قرار انضمامه إلى المنتخب الوطني المغربي.


وكان "إبراهيم دياز" قد قام بزيارة خاصة لمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ومقر الجامعة الملكية المغربية بالرباط، خلال أكتوبر الماضي، وكان على وشك الالتحاق بمعسكر الأسود استعدادا وديتي البرازيل والبيرو، قبل أن يتراجع عن هذا القرار، حيث كان يمني نفسه بدعوة من الناخب الوطني الإسباني، غير أن هذا الحلم سرعان ما تبخر بسبب تجاهله مرة أخرى، ما أجبره على الاستنجاد بالركراكي، عله يجد له مكانا بين تشكيلة المنتخب المغربي رابع العالم، الذي يعج بأبرز نجوم الدوريات العالمية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -