أخر الاخبار

بوووم.. لن تصدق .. الزروري يقترب من مجاورة عمالقة الكرة العالمية.. تفاصيل..

 


العربي24

دخل الدولي المغربي أنس الزروري، لاعب نادي بيرنلي الإنجليزي لكرة القدم، الصاعد هذا الموسم لـ”البريميرليغ” بعد تتويجه بلقب “التشامبيونشيب”، دائرة اهتمام بعض الأندية الكبيرة التي تسعى للاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وعلمت “العربي24” من مصدر مقرب للاعب المغربي الزروري، أن الأخير بات على رادار بعض الأندية الإنجليزية والإسبانية، بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة مع بيرنلي هذا الموسم رغم صغر سنه.


من جهته أعرب الزروري عن سعادته بالصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه، وذلك من خلال تصريحات له عقب اللقاء الأخير أمام كارديف، حيث قال: “أنا سعيد حقًا باللقب الأول، لكني آمل أن لا يكون الأخير، وقد وضعنا ذلك كهدف ونجحنا فيه”.


وأضاف: “كان موسما استثنائيًا، فعلنا الكثير من الأشياء الجميلة، وأنا سعيد جدًا لأننا نستطيع الاحتفال باللقب مع جميع الجماهير وأسرنا، إنها فرصة رائعة أتيحت لنا”.



واختتم: “أنا جاهز للموسم المقبل، وسنكون مستعدين، أنا واثق جدًا من ذلك، طالما أننا نقدم كل شيء في التدريب ونستمع إلى تعليمات المدرب، فكل شيء ممكن ويمكننا المنافسة”.


وسجل الزروري صاحب الـ 22 عاما، 6 أهداف وكان وراء 6 تمريرات حاسمة خلال 34 مباراة لعبها مع فريقه هذا الموسم في “التشامبيونشيب”، علما أنه يرتبط بعقد مع فريقه بيرنلي يمتد إلى غاية صيف سنة 2026.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -