أخر الاخبار

بوووم.. موسم خرافي لغايا مرباح ومصير العودة الى الدار البيضاء او الاستمرار بطنجة العالية .. تفاصيل .

 


العربي24

بصم الحارس الجزائري المميز، غايا مرباح، تاريخا عند “الطنجاويين”، خصوصا أن فارس البوغاز يخوض معركة قوية للبقاء ضمن قسم الكبار، وبعد تألق حامي عرين القلعة الزرقاء بألوان النادي، خطف قلوب جميع عشاق الساحرة المستديرة بعروس الشمال طنجة.


غايا مرباح، ولد عام 1994 بالجزائر، وحمل قميص بلوزداد الرياضي لثلاث مواسيم كروية، وخطف صاحب الـ28 سنة أنظار عدة أندية، لينجح نادي الرجاء الرياضي في الحصول على بطاقته سنة 2022 ليصبح في صفوف النسور الخضر.


وليعزز نادي اتحاد طنجة صفوفه بلاعبين جدد، لانقاذ النادي من شبح النزول إلى قسم الظلمات، تعاقد الفريق الطنجي في الميركاتو الشتوي، مع الجزائري غايا بعقد إعارة إلى نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم اعتماد الرجاء على خدماته كحارس رسمي.


وتلقت الجماهير الهيرقلية النبأ السار مفادها تعزيز شباك القلعة الزرقاء بمرباح غايا.


وأصبح حامي عرين اتحاد طنجة، من أبرز اللاعبين الذين تعاقبوا على النادي الأزرق، ما جعله معشوق الجماهير، خصوصا مع تحقيق المبتغى، و التصدي للعديد من الكرات الخطيرة التي يسددها الخصم، وخصوصا تألقه خلال مباراة ثمن نهائي كأس العرش. 


ويشيد الجمهور الطنجاوي بالحب الذي يقدمه غايا من أجل “قميص المدينة”، ليكتسب الأخير شعبية كبيرة بين جمهوره العاشق، وكلما دخل الفصيل المشجع للنادي إلى أرضية ملعب طنجة الكبير” ابن بطوطة”، ينطلقون في الهتاف باسمه.


يذكر أن نادي الرجاء الرياضي، قرر استعادة الحارس غايا، بعد رفع أسهمه بشكل كبير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -